الأحد، 29 نوفمبر 2015

ارتداء التنورة بصورة صحيحة في فصل الشتاء


بعض الفتيات او السيدات يعشقن ارتداء التنورة ( الجيب )  لما لها من رونق جميل وانطباع رومانسي انثوي جميل خاصة المحجبات منهن. لكن يبقى فصل الشتاء ببرودة الجو فيه والرياح التي قد تهب من حين لاخر تقف حائلا دون القدرة على ارتداءها والاحساس بالجمال فيها. هنا احادثك عن بعض الامور التي إن اخذتيها في اعتبارك يمكنك ارتداء التنورة دون حرج او تأذي من برودة الجو. هذه الاعتبارات اكتبها لك في السطور التالية.

  ارتداء التنورة مع الجوارب الطويلة
كوني حريصة دائما عند التفكير في ارتداء التنورة ( الجيب ) في فصل الشتاء على ان ترتدي جورب طويل بصورة تتناسب مع طول التنورة. يمكنك ايضا ارتداء بنطلون ضيق من ماش ناعم بدلاء من الجورب. ايضا اختاري الجورب او البنطلون بلون يتناسب مع لون التنورة حتى تكتمل اناقتك معه ولا يكون تاثيره سئ على اناقتك اذا حدث وان تطايرت التنورة بفعل الرياح. اختاري الجورب ايضا من قماش ناعم من الصوف او الكتان، فهي تمنح دفء جيدا نحتاجه في فصل الشتاء.
  حسن اختيار قماش لتنورة
من المعروف ان الصوف و الكتان و القطيفة من الاقمشة التي تمنح دفء ممتازا يتناسب مع فصل الشتاء. لهذا اختاري التنورات التي سوف ترتدينها في فصل الشتاء من هذه الاقمشة. اضيفي الى ذلك كون هذه الاقمشة تحمل من القيمة ما يضيف كثيرا الى جمال مظهرك.
  الاختيار المناسب لتصميم التنورة
بصفة عامة وفي فصل الشتاء بصفة خاصة اختاري التنورة الضيقة او التي تأخذ شكل جسمك طالما ستخرجين بها او ستتواجدين بها في الاماكن العامة. قيامك بهذا يحميك من البرودة ويجنبك التعرض للحرج في حال هبوب رياح. اما في حال كونك لن تخرجي بها في الاماكن العامة او المفتوحة فإختاري تصميم التنورة كما يحلو لك.
  جربي ارتداء التنورة مع البوت
البوت من الاحذية او الاكسسوارات التي تعكس جمال المرأة بصورة جيدة، كما انه يتماشى مع معظم خطوط الموضة. جربي ارتداء التنورة مع البوت الطويل اذا كانت التنورة قصيرة. اما اذا كانت تنورتك من النوع الماكسي او الطويل فجربي البوت القصير. سوف تشعرين بمزيد من الاناقة مع هذه التلميحات.
اختاري الوان زاهية او احادية للتنورة في فصل الشتاء
الالوان الزاهية تعطي جاذبية واحساسا بالحيوية اللازمة لفصل الشتاء كما ان الالوان الاحادية او السادة ايضا لها رونقها. اختاري للون المحبب لك وانطلقي باناقة واثقة مع ارتداء التنورة ( الجيب )  المفضلة لك في فصل الشتاء.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة لـ جمال اناقتك | تصميم: آمني